اللغة العربية الفصحى- en arabe classique

الطاقات الانسانية

– لم أعد أطيق كل هذا ، الصراعات الخاسرة مع المؤسسات التي تسحق في الأحياء المنسية المسحوقة . تحدث لي عن Bretagne ! 
– اسمعي ، أنا أتجول في كرمي ، أرأيت الصور ؟ 
– نعم إنه جاهز مسبقاً للاستخدام ،  هذا  يبدو غير معقول ، نرى الكوخ والمنصة يبدو هذا مثيرا ! 
– سيكون هذا رائعاً ، كل الأصحاب يستطعون المجيء لأخذ قسط من الراحة ، أولادك سوف يستمتعون بالصيد ويأخذون جولة عبر البحيرة الصغيرة في القارب . 
– هذا مؤكد . 
 – يلزم فقط 000 30 يورو  وإلا هو جاهز  حتى من أجل السينما في الهواء الطلق ، لقد حصلت مسبقاًً على المقاعد وأنا بحاجة ل 40 مقعد أيضاً ، ليس لديك فكرة كم عدد الناس الذين يعطون مقاعدهم القديمة على موقعdonnons.org  في المنطقة ! 
– لكن هل تشترين كل هذا وحدك أو أخرين ؟ 
– أوووف ! لوحدي .  الشيء الأخير الذي أردته هو العلاقات المتوازية في هذه الحظة وفي نفس الوقت أنا المشرفة على منصتي . 
– نعم هذا مؤكد …. 
– الفريق الذي سيقوم بإعداد السينما من خلال الدراجة الهوائية سيكون مأجور . سواء بالعملة  سواء باستخدام قطعة الأرض ، إعارتها إلى الذين يريدون أن يعرضوا عليها أشيائهم . ( الغاية تبرر الوسيلة )  أو الجمعيات التي تعمل في الترجمة والتي تريد القيام بحفلات في الأيام الجميلة . 
– والتمويل ؟ 
– لا أريده . فقط شراء قطعة الأرض , عرض أفلام الأصدقاء ، دعوة الأصدقاء ،  وأتقدم شيئاً ف شيئاً . اذا حصلت على المال العام سأصبح صاحبة القرار ، تعرفين  بسبب Mnouchkine . بكل أريحية .  ولكن نفقات قطعة الأرض كن أجل الترفيه ليس بالأمر السهل  . la MAIF  رفضت تمويلي ، تقبل أن تعطي 100000 من أجل شقة  ولكن ترفض أن تعطي 30000 من أجل قطعة أرض . هذا المبلغ مبالغ فيه أو غير كافي  لم أفهم . 
– Adèle تضحك .
– لدي عشيق سابق لديه أموال في أحدى بلدان آسيا .
– إذاً أسألي هذا جيد ! 
– نعم ولكن لم أكلمه منذ ما يقارب 14 سنة هل يمكن ذلك ! 
– Adèle تضحك 
– أنت لا تجرؤين على الاتصال مع مكاتب التمويل في الشركات لتشرحي لهم وضعك ( لدي 3 أولاد  ولا أستطيع أن أعيش مرهقة ،  وهذا صحيح  لديك 3 أولاد ولا يمكنك العيش مرهقة  . وأنا علي الاتصال ب عشيقي القديم لأسأله عن أخباره وال 30000 يورو . 
يضحكان 
– ولكن من يسكن في الجوار  ك جيران . لا يوجد الكثير . المنطقة عبارة عن محمية  على الشمال  مدينة تبدأ ب مقاهيها و إذا صعدت تاركة الوادي سوف تشاهدي المدينة . على الجانب الآخر تبدأ دروب التنزه والاستجمام  هناك يوجد بيت جميل  وطاحونة ماء قديمة  مع عائلة رائعة   والتي سوف تعطيني خاروفين  والتي تريد شراء جزء من تلك الأرض من أجل زراعة أشجار المثمرة . 
– الخواريف لماذ ا!؟ 
– ل زج العشب  .
– اه نعم يجب أن أسافر إلى باريس مع Alex والأولاد  . 
– حسناً  أقترح لك الانتقال إلى الخطة الثانية  دون معاناة إتصلي  ب Jacques Machin  و Brigitte Truc  ويجب عليك العثور على شخص موثوق ليكون بديل لك في إدارة المشروع  . من جانبي لدي خيار واحد فقط يجب البحث عن متبرع  . ولم أقل لك  Caroline  جاهزة  للمجيء لمشاهدة أول عرض . 
– في Elle- et  – Vilaine ؟  إنها ليست بعيدة جدا عن قناة Saint – Martin ء؟ 
– ستأتي هي قالت ! 
– إذاً يجب أن تبدأي ويجب أن نجمع أكثر قدر ممكن من الأموال . متى سيكون العرض الأول ؟ 
 في ربيع 2019 بكل أريحية  ولكن Caroline  انت تعتقدين إنها ستقدر على أخذ جولة في القارب ؟!؟ .